للألوان تأثير قوي على مشاعرنا وسلوكنا، وهذا ينطبق بشكل خاص على التسويق. يمكن لهذا الموضوع أن يستعرض دلالات الألوان المختلفة في عالم الأعمال. على سبيل المثال، اللون الأزرق يمنح شعورًا بالثقة، بينما الأحمر يثير الإثارة والعاطفة. يمكن أن يكون الموضوع مفيدًا لأصحاب المشاريع الصغيرة الذين يرغبون في بناء علامتهم التجارية.
- Home-icon
- حقوق الإنسان
- _الميثاق العالمي
- __الحقوق المدنية والسياسية
- __حقوق إقتصادية و إجتماعية
- __الحقوق الثقافية والتعليمية
- __المساواة وعدم التمييز
- __الكرامة الإنسانية والحريات الأساسية
- _المساواة وعدم التمييز
- _مجلس حقوق الإنسان (HRC)
- _الجمعية العامة للأمم المتحدة
- أيديولوجيا
- علوم
- _نظرية التطور
- _بيولوجيا
- مقالات
- ميثولوجيا
- سيكولوجيا
- فلسفة
- شخصيات
- الثقافة و الفن
0 Comments